lists.openwall.net   lists  /  announce  owl-users  owl-dev  john-users  john-dev  passwdqc-users  yescrypt  popa3d-users  /  oss-security  kernel-hardening  musl  sabotage  tlsify  passwords  /  crypt-dev  xvendor  /  Bugtraq  Full-Disclosure  linux-kernel  linux-netdev  linux-ext4  linux-hardening  linux-cve-announce  PHC
Open Source and information security mailing list archives

Hash Suite: Windows password security audit tool. GUI, reports in PDF.
[<prev] [next>] [day] [month] [year] [list]
Date:   Tue, 8 Aug 2017 15:51:34 +0200 (CEST)
From:   "infoinfo@....com" <infoinfo@....com>
To:     unlisted-recipients:; (no To-header on input)
Subject: تحية طيبة

تحية طيبة

أنا السيدة إيس عمر، زوجة رئيس الوفد السابق المتوفى لدى البنك الدولي في
غرب أفريقيا. وكان زوجي هو الرابط بين منظمة الدول المصدرة للنفط (اوبك)
وقطاع النفط في بلد في غرب افريقيا، توفي بسبب سكتة قلبية في بلدتنا بعد
ان حضر اجتماعات منظمة الدول المصدرة للنفط (اوبك) في جنيف.

كان قادرا على جعل (عشرة ملايين دولار أمريكي) من خلال مبيعات حصص النفط
المخصصة في أوبك والودائع في أحد البنوك حيث لا يعرف زملاؤه عن ذلك، أريدك
أن تساعدني في المطالبة بهذه الأموال كما أنا لا يمكن أن يدعي ذلك مباشرة
لأنه جعل الودائع كصندوق ينتمي إلى شركته التجارية من أجل عدم رفع
الحاجبين منذ كان موظفا مدنيا خلال ذلك الوقت، ومكتب مدونة السلوك يمنعه
أو زوجته من الحصول على هذا المبلغ من المال .

يمكنك مساعدتي لتحويل الأموال إلى حسابك؟ وسوف نقدم لكم 30 في المئة
لعملك. إذا كنت يمكن أن تضمن لي مريح من قدرتك على الحفاظ على هذا العمل
سرية جدا وسرية، يمكنك الكتابة لي لمزيد من التفاصيل.

تحياتي حارة،
السيدة إيس عمر
البريد الإلكتروني: mrsesseomar@...il.com