lists.openwall.net   lists  /  announce  owl-users  owl-dev  john-users  john-dev  passwdqc-users  yescrypt  popa3d-users  /  oss-security  kernel-hardening  musl  sabotage  tlsify  passwords  /  crypt-dev  xvendor  /  Bugtraq  Full-Disclosure  linux-kernel  linux-netdev  linux-ext4  linux-hardening  linux-cve-announce  PHC
Open Source and information security mailing list archives

Hash Suite: Windows password security audit tool. GUI, reports in PDF.
[<prev] [next>] [day] [month] [year] [list]
Date:   Sat, 14 Nov 2020 04:01:14 -0800
From:   "Mrs. Cristina Campbell" <look6532@...il.com>
To:     undisclosed-recipients:;
Subject: هل يمكنك مساعدتي

عزيزي الحبيب ،

يرجى قراءة هذا ببطء وبعناية ، فقد يكون أحد أهم رسائل البريد الإلكتروني
التي تتلقاها على الإطلاق ، أنا السيدة كريستينا كامبل ، كنت متزوجة من
الراحل إدوارد كامبل ، وكان يعمل في شركة شل لتطوير البترول بلندن وكان
أيضًا مقاول متمرس في منطقة شرق آسيا ، توفي يوم الاثنين 31 يوليو 2003
في باريس. تزوجنا لمدة سبع سنوات بدون طفل.

بينما تقرأ هذا ، لا أريدك أن تشعر بالأسف من أجلي ، لأنني أعتقد أن
الجميع سيموتون يومًا ما. لقد تم تشخيصي بسرطان المريء وأخبرني طبيبي
أنني لن أستمر طويلاً بسبب مشاكلي الصحية المعقدة.

أريد من الله أن يرحمني ويقبل روحي ، لذلك قررت أن أقدم الصدقات للمنظمات
الخيرية / المساجد / الكنائس / الأطفال بلا أم / المعابد / الأرامل الأقل
امتيازًا لأنني أريد أن يكون هذا من آخر الأعمال الصالحة. افعلها على
الأرض قبل أن أموت. لقد قمت حتى الآن بتوزيع الأموال على بعض المنظمات
الخيرية في أفغانستان والعراق واليمن وجزر القمر. الآن وقد تدهورت صحتي
بشكل سيء للغاية ، لا يمكنني القيام بذلك بنفسي بعد الآن.

طلبت ذات مرة من أفراد عائلتي إغلاق أحد حساباتي وتوزيع الأموال التي
أملكها هناك على منظمة خيرية في الكويت وقطر ومصر وباكستان وسوريا ،
لكنهم رفضوا واحتفظوا بالمال لأنفسهم ، وبالتالي فأنا لا أثق لهم بعد
الآن ، حيث يبدو أنهم لا ينازعون ما تركته لهم. آخر أموالي التي لا
يعرفها أحد هو الإيداع النقدي الضخم البالغ ستة ملايين دولار أمريكي
6،000،000.00 لديّ لدى أحد البنوك في تايلاند حيث أودعت الصندوق. أرغب في
استخدام هذا الصندوق للبرامج الخيرية ودعم الإنسانية في بلدك فقط إذا كنت
مخلصًا.

لقد اتخذت هذا القرار لأنه ليس لدي أي طفل يرث هذا المال ، ولا أخاف من
الموت ، لذلك أعرف إلى أين أنا ذاهب ، وأعلم أنني سأكون في حضن الرب.
بمجرد أن أتلقى ردك ، سأعطيك جهة الاتصال بالبنك وأصدر لك خطاب تفويض
سيمكنك بصفتك المستفيد الأصلي من هذا الصندوق لبدء هذا البرنامج الخيري
على الفور في بلدك.

أريدك أن تصلي دائمًا من أجلي ، أي تأخير في ردك سيمنحني مساحة في البحث
عن شخص آخر لنفس الغرض. إذا لم تكن مهتمًا ، فيرجى العفو عن تواصلك معنا.
يمكنك التواصل معي أو الرد على بريدي الإلكتروني الخاص:
(cristinacampeell@...look.com).

شكر،
تفضلوا بقبول فائق الاحترام،
السيدة كريستينا كامبل