lists.openwall.net   lists  /  announce  owl-users  owl-dev  john-users  john-dev  passwdqc-users  yescrypt  popa3d-users  /  oss-security  kernel-hardening  musl  sabotage  tlsify  passwords  /  crypt-dev  xvendor  /  Bugtraq  Full-Disclosure  linux-kernel  linux-netdev  linux-ext4  linux-hardening  linux-cve-announce  PHC 
Open Source and information security mailing list archives
 
Hash Suite: Windows password security audit tool. GUI, reports in PDF.
[<prev] [next>] [day] [month] [year] [list]
Date:	Tue, 27 Oct 2015 20:36:27 +0200
From:	MAYA@...r.kernel.org
To:	Recipients@...r.kernel.org
Subject: SALLAM ALEIKUM

صديقي العزيز

           أشعر أنك من العمر ما يكفي للحفاظ على أسرار والتعامل مع مسألة حساسة بشكل سري، وبعد دردشة لدينا القليل شعرت بداخلي بأنني يجب مناقشة اقتراحي معك بسبب المستوى الخاص من التفاهم. هذا هو السبب في أنني أريد أن تقصر هذه الصفقة السرية فيكم. يجب عليك أن تبقي هذه المحادثة على أنها سرية الأعلى بين كل واحد منا.
 
يا سيدي، أنا من دولة صغيرة تسمى تكساس في الولايات المتحدة، وأنا في الواقع أم وحيدة ابنتي هو سبع سنوات من العمر، اسمها ديزي. أنا مهندس بترول مع شركة شل للبترول، تعاقدت الحكومة الأمريكية لي قبل سنوات قليلة، وكنت نشرت من المكسيك المحيط إلى العراق، وهذا هو بلدي السنة الثانية هنا في بغداد العراق. أنا مهندس اختبار والتحقق من النفط نظرا إلى البيت الأبيض من قبل الحكومة العراقية. بلدي التوقيع والتقارير تلعب دورا حيويا بين الولايات المتحدة الأمريكية والحكومة العراقية في مجال النفط الخام.
 
جاء بعض الدبلوماسيين الأمريكيين وبعض التجار النفط خاصة من الولايات المتحدة إلى العراق لإجراء عملية شراء النفط الخام الضخمة التي تقدر بمئات الملايين من الدولارات، وهناك حاجة إلى دور جهدي لختم الصفقة بالموافقة على جودة الزيت وبدون توقيعي، فإن شراء لا يكون ناجحا. أعطيت لي مبلغ اجمالي قدره 10 € ملايين يورو كما نصيبي في صفقة شراء. وقد تم بالفعل نقل هذا المال للخروج من العراق من خلال تأمين شركة البريد السريع الدبلوماسية.
 
هذا 10€  ملايين يورو نقلت الى خارج العراق، لا يسمح لنا بقواعد حكومة الولايات المتحدة إلى الدخول في صفقات تجارية، وهذا هو السبب في أنني أريد منك أن الشراكة معي والوقوف لتلقي هذه الأموال باسمي في بلدك. الشركة التي انتقلت من المال للخروج من العراق سوف نقل المال إلى الوجهة التي تريدها.
 
يا سيدي، أنا سوف نقدم لك مبلغا مجموعه 20٪ من المبلغ الإجمالي لتلقي مربع والحفاظ معك حتى وصولي للقاء معكم لمناقشة الأعمال الأخرى الممكنة.
 
إذا كنت تقبل هذا الاقتراح وسوف يحتاج فقط ما يلي: -
(1) إسمك
(2) عنوانك الحالي
(3) اسم الشركة التي تعمل بها
(4) الموقع الخاص بك في مكان العمل
(5) رقم الهاتف الخاص بك
(6) بطاقة الهوية أو رخصة القيادة أو جواز السفر الدولي
 بمجرد تلقي كل هذه المعلومات، وسوف عملية مستند وإرساله إليك وسترسل أيضا نسخة للشركة إدخال لك كشريكي المعترف بها فقط، وأنها ينبغي أن تحويل الأموال بلدي لكم لمزيد من الاستثمار في بلدكم.العملية برمتها بسيطة وخالية من المخاطر، ولكن يجب علينا الحفاظ على الابتعاد عن الأضواء والانصياع لقواعد السرية.

مع أطيب التحيات
صديقك وشريك
كينت جينا مهندس
بغداد، العراق
--
To unsubscribe from this list: send the line "unsubscribe netdev" in
the body of a message to majordomo@...r.kernel.org
More majordomo info at  http://vger.kernel.org/majordomo-info.html

Powered by blists - more mailing lists

Powered by Openwall GNU/*/Linux Powered by OpenVZ